Beirut
29°
|
Homepage
"الخارج لا يضع لبنان على أولويات اهتماماته"!
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 24 تموز 2023 - 9:25

قال رئيس الهيئة التنفيذية لحركة "أمل" مصطفى الفوعاني: "لبنان اليوم بحاجة الى رؤية متكاملة واستراتيجية للخروج من الازمات المتتالية واتمام الاستحقاقات الدستورية وعلى رأسها رئاسة الجمهورية".

وخلال إحياء الليلة الخامسة من عاشوراء في الصرفند تابع، "الأفضل أن نتفق في ما بيننا، فالخارج لا يضع لبنان على أولويات اهتماماته".

وأكّد الفوعاني ان "الرئيس نبيه بري مازال يأمل أن تستجيب الكتل النيابية الى ضرورة امتلاك الجرأة والشجاعة الوطنيتين لاستكمال الحوار والتوافق، وصولا إلى إتمام الاستحقاق الرئاسي ، والا نضيع الوقت الذي لا نملك ترفه أمام ما يعانيه المواطن من سلسلة الانهيارات المتلاحقة ، وان تتشابك الأيدي والاردات وتتصافح النوايا الطيبة برؤية عميقة نحو وطن نهائي لجميع أبنائه".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"كانوا في نفق تحت الأرض"... هاغاري: 10 قيادات كبار بالرضوان قتلوا مع عقيل 9 التوصل إلى "خيط" مهم في التحقيقات حول الـ"بيجر" 5 المتورط بأجهزة الـ"بيجر" اختفى يوم تفجيرها في لبنان! 1
انخفاضٌ في أسعار المحروقات! 10 أسر جثامين... ماذا حصل عند الحدود الجنوبية؟ 6 الكشف عن هوية المستهدف على طريق دمشق! 2
استهداف الرقم 2 في حزب الله... من هو ابراهيم عقيل؟ 11 كاميرا مراقبة توثّق لحظة إستهداف الضاحية الجنوبية! (فيديو) 7 صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل جديدة عن سيدة الـ"بيجر" 3
نعيم قاسم بخير! 12 عطلة نهاية الاسبوع "مخيفة"؟! 8 قبل استهدافه... "سرّ" عن مكان ابراهيم عقيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر