Beirut
29°
|
Homepage
قضية الرفاعي... ما جديد المجلس البلدي في القرقف؟
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 08 آذار 2023 - 16:56

تقدم اليوم من مكتب محافظ عكار المحامي عماد اللبكي، نائب رئيس بلدية القرقف ممدوح الغريب وسبعة أعضاء من مجلس بلدية البلدة، بإستقالاتهم من المجلس البلدي رسمياً، وذلك على إثر تداعيات مقتل الشيخ أحمد شعيب الرفاعي من قبل رئيس البلدية يحيى الرفاعي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ, "الذين تقدموا باستقالاتهم، هم الأعضاء المتبقون من المجلس المؤلف من 12 عضواً، حيث تم قبول الإستقالات من قبل المحافظ وإرسالها فوراً إلى وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي ليصار إلى إعلان حلّها".

وأبلغ المحافظ اللبكي رئيس لجنة متابعة قضية الشيخ المغدور أحمد الرفاعي في بلدة القرقف الشيخ بلال أحمد بشير الرفاعي "بالإجراءات السريعة لجهة قبول الإستقالات وايداعها وزارة الداخلية وصولاً إلى إدارة شؤون البلدية في أقرب وقت ممكن للمساعدة في رفع أي أعباء تترتب على كاهل المواطنين في القرية".


وبدوره، شكر الشيخ الرفاعي "إهتمام المحافظ بالقضية منذ لحظات الإعلان عنها وكشف ملابسات الجريمة البشعة".

وقال: "ما قمتم به يساهم في إطفاء نار الغضب في نفوس أولياء الدم ومنع حصول أي تداعيات لطالما يوجد حكماء يتابعون القضية بكل تفاصيلها أمثاكم".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"كانوا في نفق تحت الأرض"... هاغاري: 10 قيادات كبار بالرضوان قتلوا مع عقيل 9 التوصل إلى "خيط" مهم في التحقيقات حول الـ"بيجر" 5 المتورط بأجهزة الـ"بيجر" اختفى يوم تفجيرها في لبنان! 1
انخفاضٌ في أسعار المحروقات! 10 أسر جثامين... ماذا حصل عند الحدود الجنوبية؟ 6 الكشف عن هوية المستهدف على طريق دمشق! 2
استهداف الرقم 2 في حزب الله... من هو ابراهيم عقيل؟ 11 كاميرا مراقبة توثّق لحظة إستهداف الضاحية الجنوبية! (فيديو) 7 صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل جديدة عن سيدة الـ"بيجر" 3
نعيم قاسم بخير! 12 عطلة نهاية الاسبوع "مخيفة"؟! 8 قبل استهدافه... "سرّ" عن مكان ابراهيم عقيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر