Beirut
28°
|
Homepage
حبيش: هدفنا أخذ عكار حقها بالتعيينات
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الثلاثاء 06 آب 2019 - 23:24

إستقبل عضو كتلة "المستقبل" النائب هادي حبيش في دارته ب "القبيات" وفدا من الحراك المدني العكاري وبحث معه قضايا مطلبية تهم عكار.

وتحدث باسم الوفد جمال خضر فقال:"إن بيت الشيخ هادي حبيش هو بيت كل العكاريين واليوم نحن هنا لبحث موضوع التعيينات. نعلم أن نواب عكار لا يقصرون ونحن نقول لهم: اسعوا في مطالب عكار ونحن وراءكم".

أضاف: "حقوقنا مقدسة وواجب النواب الدفاع عن هذه الحقوق ولا يمكن الإستمرار بتغييب عكار عن الساحة الوطنية وفيها خيرة الناس".


وختم: "لقد حملنا مطالبنا ونأمل أن نكون جميعا نوابا وبلديات ومرجعيات روحية ومجتمعا مدنيا على قلب رجل واحد لتحقيق هذه المطالب.

ورحب حبيش بالوفد وقال: "للمجتمع المدني دور مهم ونحن منه. إن هدفنا واحد وهو أن تأخذ عكار حقها بالتعيينات في الفئة الأولى والسلك الدبلوماسي والتعيينات العسكرية وفي السلطة السياسية من خلال التعيينات في الحكومة".

أضاف: "عكار دائما مظلومة وفي هذه الجلسة نحن هنا بنيات صافية لأن الهدف مشترك وهو المصلحة العليا لعكار وأهلها".

وأردف يقول: "باسمي وباسم كل النواب وكل الحريصين على عكار نحن يد واحدة لنأخذ حق هذه المنطقة التي ضحت كثيرا وبقي على الدولة أن تعطيها حقوقها في الإنماء".

وختم: "نحن وأنتم في بداية عمل مشترك ونشكركم على هذه المشاريع والأفكار للمنطقة.. والحقيقة يجب وضع عكار على الخريطة السياحية لكننا بحاجة إلى دراسات وهي الأهم وبعدها يتم التمويل فعندما نكون يدا واحدة من دون شخصنة، نستطيع أن نحقق أهدافنا المشتركة".

وتسلم حبيش في ختام الزيارة من وفد الحراك صورة عن المشروع الذي أعده الحراك لشاطئ العبدة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن خليفة نصرالله ومصير صفي الدين... تصريحاتٌ لـ"حزب الله"! 9 "حزب الله يرفض تقديم أي تنازلات... وأمر خطير قد يلجأ إليه!" 5 تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله 1
"لا تفاوض تحت النار"... مسؤول بحزب الله: جثمان نصر الله في لبنان 10 "روحوا خيطوا بغير هالمسلّة"... بيان "هام" من بلدية جونية! 6 جوزاف عون لن يمر على ظهر الدبابة الأميركية..صادق النابلسي يتوعد القوات والكتائب: كرروا التجربة لنشوف 2
قنابل من "اليورانيوم" تقصف الضاحية! 11 مسلّح في أحد أديرة مرجعيون... و"المخابرات" بالمرصاد! (فيديو) 7 بعد غارات الضاحية... إيران تكشف مصير قاآني! 3
حجز مقاعد! 12 "نيويورك تايمز" تكشف المستور بشأن وقف إطلاق النار في لبنان! 8 ممارسات "مشبوهة" داخل بعض مراكز الإيواء... وصلت إلى حدّ الوقاحة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر