Beirut
24°
|
Homepage
بلدية الغبيري لـ"ليبانون ديبايت": هؤلاء هم مرتكبو مجزرة الكلاب
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 29 كانون الأول 2017 - 9:47

"ليبانون ديبايت"

تفاجأ سكان الغبيري بمجزرة شرسة فتكت بالكلاب الموجودة في محيط السفارة الكويتية، بعد وضع السم لها من قبل بعض عناصر الشرطة البلدية.
وأثار هذا المشهد غضب الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوا هذا الفعل بالوحشية، واضعين الاعتداء برسم وزير الداخلية والبلديات.

وفي اتصال مع رئيس بلدية الغبيري معن خليل، أكد لـ"ليبانون ديبايت" أن البلدية "كجسم بلدي كرئيس بلدية وأعضاء مجلس بلدي وإدارة بلدية لا علاقة لها بما حصل، لكن هناك عناصر في البلدية اتخذت قراراً فردياً من دون الرجوع إلى رئيس المفرزة الصحية ورئيس البلدية بالتسلسل الإداري".


وأوضح خليل أن التحقيقات جارية لمعرفة المسؤول الذي حرك هذا الموضوع مع بعض الأُجَراء في البلدية، وخلال ساعات ستُصدر البلدية بياناً توضح فيه من المسؤول عن هذا العمل، والإجراءات التي ستتخذها البلدية بحقه.

وفي هذه الأثناء، يعقد رئيس بلدية الغبيري اجتماعاً طارئاً مع محامي البلدية "لنرى الإجراءات المسلكية والتأديبية بحق هؤلاء"، بينما مفوض الشرطة "يحقق الآن في الموضوع ويكشف على المكان الذي تم فيه تسميم الكلاب وقتلها".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
شركة وهمية إسرائيلية وراء انفجارات لبنان! 9 باسيل يحرتق 5 "تنبيه طارئ"... رسائل نصية إلى الإسرائيليين! 1
قبل تفجيرها... الموساد أرسل "رسائل باللغة العربية" إلى الأجهزة اللاسلكية 10 فضيحة عن كبار قادة الحزب.. صحافي شيعي يفجر معلومات صاعقة من داخل بيئة المقاومة: هُزمنا والسيد ينتحر! 6 منخفض جوّي في طريقه إلى لبنان... ماذا عن طقس الـ Weekend؟! 2
إثر تفجير أجهزتها في لبنان... أول تعليق من "آيكوم" اليابانية 11 ارتكب "خطأ في التقدير"... إليكم ما كشفه محامي العميل الإسرائيلي! 7 أمر بمثابة النهاية للعدو... احذروا "أبو لمبة"! 3
صفقة "النافعة" 12 تحريض ضد نصرالله في الجنوب! 8 ترقّب لكلمة نصر الله اليوم... وهذه أبرز ملامحها! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر