Beirut
16°
|
Homepage
جعجع "تُطلق نيران" ردودها على هجوم "التيار"!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الجمعة 19 نيسان 2024 - 17:22

كتبت عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب ستريدا جعجع، اليوم الجمعة، في منشور على حسابها عبر منصة "إكس": "اسمع تفرح جرب تحزن".

وأضافت جعجع، "فبعد انتهاء المؤتمر الصحافي لرئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، أطلت علينا أبواق "التيار الوطني الحر" من النائب ندى البستاني إلى النائب سيزار ابي خليل بمواقف كان بالأجدى لمطلقيها أن تكون مقرونة بأفعال وليس الكلام لمجرد الكلام واطلاق المواقف في الهواء والتي لا قيمة لها على الأرض".

وتابعت، "منذ اسبوع فقط، كان في قضاء كسروان 50000 نازحٍ، فهل يمكن للنائب البستاني أن تفيدنا بالخطوات التي قامت بها من أجل معالجة وتنظيم هذا الوجود، والاتصالات التي أجرتها مع رؤساء البلديات والإتحاد متابعةً للخطوات التي قامت بها؟".


وأردفت جعجع، "وهل ممكن للنائب سيزار أبي خليل أن يطلعنا عما قام به من خطوات لتنظيم هذا الوجود في قضاء عاليه، والذي يبلغ حوالي ال 100 الف نازح سوري، لتفادي وقوع الجرائم كالتي وقعت في العزونيّة مؤخراً!؟".

واستكملت، "واذا ما ضربنا هذا العدد بثلاثة أضعاف، نسبة لمساحة البترون لوجدنا انه يجب ان يضم 5500 لاجئ لا اكثر، فما هي الخطوات التي قام بها النائب باسيل في مسقط رأسه بغية تخفيض الرقم من 40 الف إلى 5500!؟".

وأضافت، "أما بالنسبة لرئيس "التيار" النائب جبران باسيل، فأود في هذه المناسبة أن أتوجّه له بسؤال عما قام به في البترون من أجل معالجة وجود 40000 نازح في هذا القضاء، الذي مساحته الجغرافية تبلغ ثلاثة أضعاف مساحة قضاء بشري الذي يكون فيه في ذروة المواسم 1800 لاجئ".

وختمت جعجع، "وصلتم الى مكان معيب جداً في الشعبوية واطلاق الكلام لمجرد الكلام. فأنتم منذ 2011 إلى يومنا هذا موجودون وبشكل فاعل ومؤثر في جميع الحكومات، وجل ما قمتم به هو اطلاق المواقف غير المقرونة باي افعال على ارض الواقع، فالى متى ستستمرون في الشعبوية!؟ الم تروا الى اين اوصلتكم واوصلت البلاد!؟".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ظاهرة تنتشر بشكل عشوائي... وقرار يلجم المخالفات! 9 مجموعة قتل أجنبية تتجول في لبنان تهدد الأمن القومي: كراتين مكدسة بالدولارات توقع بالفرقة "ع"! 5 الساحل اللبناني على موعد طوفان جديد... إنتظروا أحد القيامة! 1
بعد بروز قضية عصابة الـ"تيكتوكرز"... جرمانوس "يدعو" لِاعتماد عقوبة الخصي الكيمائي 10 مولوي يتلقى النصائح 6 ضرب وتخدير قبل الإغتصاب.. تفاصيل تروى للمرة الأولى عن "مشاهير تيك توك" 2
"عباءة سعودية مطرّزة"... البخاري في معراب! 11 حريقٌ داخل مطعم في بعلبك (فيديو) 7 26 متورطاً حتى الآن... خيوط قضية عصابة الـ"تيكتوكرز" تُكشّف! 3
صحافي إلى الحزب: ما تشبّح عليي! 12 تسجيل صوتي يُثير "البلبلة"... حملة تستهدف قطاعًا هامًا! 8 6 سوريون يحفرون خندقًا للبحث عن "كنز" في بعلبك (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر