Beirut
16°
|
Homepage
بفيديو يلعب الغولف... بايدن يسخر من ترمب: إليكم الفرق!
المصدر: العربية | الجمعة 29 آذار 2024 - 8:45

منذ أسابيع بدأ الرئيس الأميركي الحالي، جو بايدن، الذي تلقى ضربات وانتقادات موجعة على مدى أشهر من خصمه اللدود دونالد ترمب، ينتهج أسلوب الهجوم المضاد.



وفي أحدث حملاته ضد ترمب نشر بايدن، أمس الخميس، فيديو لترمب يمارس الغولف، اللعبة الأحب على قلبه.


وكتب بايدن على حسابه في منصة إكس معلقاً على مقطع يقارن بين إنجازاته وما يفعله خصمه الجمهوري، "إليكم الفرق بين المرشحين للانتخابات الرئاسية".

ففيما بدا ترمب في الفيديو مستمتعا بلعبته المفضلة، عدَّد الفيديو المقارن الإنجازات التي حققها بايدن خلال فترة رئاسته، فضلا عن الزيارات التي قام بها لـ 8 ولايات متأرجحة في 18 يوماً فقط، والتي تطرقت إلى شتى المواضيع الاجتماعية والاقتصادية التي تهم الأميركيين.

أتى ذلك، فيما كان من المرتقب أن يحضر الرئيس السابق جنازة ضابط الشرطة، جوناثان ديلر، في نيويورك، الذي قُتل بالرصاص لدى إيقافه سيارة في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كما جاء قبيل حضور بايدن مع باراك أوباما وبيل كلينتون حدثاً مهماً في نيويورك أيضا لجمع التبرعات، حيث دافع الرئيسان السابقان بشدة عن سياسة البيت الأبيض في العديد من الملفات، على رأسها الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

يشار إلى أن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية كان دأب مراراً وتكراراً خلال خطاباته وحملاته الانتخابية على السخرية من بايدن، والتشكيك في قدراته العقلية، وتركيزه.

كما سخر أيضا من هفواته الكلامية، فضلا عن تعثراته ووقوعه أرضاً.

ويواجه بايدن (81 عاما) قلقا بشأن عمره ولياقته مع سعيه للفوز بولاية ثانية مدتها أربع سنوات.

فيما أظهرت استطلاعات الرأي الحديثة التي أجرتها رويترز/إبسوس أن نسبة تأييده تبلغ 40% في سباق متقارب مع ترمب (77 عاما) قبل الانتخابات المقررة في الخامس من تشرين الثاني المقبل.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن "المظاهر المسلحة"... بيانٌ من الجماعة الإسلامية 9 انتشال جثة... البحث مستمر عن مفقودَين في الرملة البيضاء 5 هل يخسر اللبنانيون دولاراتهم المخبّأة في منازلهم.. أيضاً؟ 1
"جاهد حتى الرمق الأخير"... أمل تنعي عاطف عون! 10 وسط حشود من انصار حسن مراد... مهرجان لِحزب "البعث" في الخيارة! 6 التيار أصبح نصف "القوات"! 2
قتيل و3 جرحى في حادث على طريق ضهر البيدر! 11 توضيحٌ سعودي بشأن الخمور والمنتجعات السياحية! 7 القوات اللبنانية: لبيك يا جنوب... تسريب خطير عن لسان نائب قواتي! 3
بعد انقلاب مركبة داخل نفق المطار... على السائقين "توخّي الحذر"! (صورة) 12 "معجزةٌ عظيمة"... أول ظهور لـ بن غفير بعد الحادث (فيديو) 8 طلبٌ "هام" من التحكم المروري إلى المواطنين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر