Beirut
28°
|
Homepage
قطع الطرق عند مدخل مخيم نهر البارد
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 03 تشرين الأول 2016 - 9:55

قطع شبان الطرق الرئيسية عند مدخل مخيم نهر البارد اثر وفاة الطفلة الفلسطينية اسراء اسماعيل وجدتها اللتين تعرضتا لحادث صدم على اوتوستراد المحمرة - المنية، حيث حمل الاهالي الاونروا المسؤولية.

واعلنت قيادة المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية في الشمال الاضراب العام اليوم ودعت في بيان، الى "الاعتصام امام مكاتب الاونروا الساعة 11 صباحا".

وأكدت ان "الفصائل تتابع الامر للوقوف على الاسباب العملية التي أدت الى وفاة الطفلة وجدتها، من خلال تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقيقة ما جرى"، داعية كل المعنيين الى "ضرورة العمل على تطوير مركز الهلال الاحمر في المخيم الى مستشفى بالسرعة الممكنة لان المخيم بحاجة لوجود مستشفى".


الكسار
من جهته، استنكر رئيس بلدية ببنين -العبدة كفاح الكسار في بيان، "الحالة التي وصل إليها اللاجئون الفلسطينيون وبخاصة في مخيم نهر البارد، بعد وفاة الطفلة اسراء مصطفى إسماعيل (5 أعوام) والتي توفيت بعد ثلاث ساعات قضتها داخل مستشفى الخير في منطقة المنية، في انتظار ان تنقل الى مستشفى آخر كونها تحتاج الى جهاز تنفس اثر اصابتها".

واعتبر أن "تقليص المساعدات دفع بالكثير منهم الى حال سيئة"، وقال: "آن الأوان لأن يستيقظ المجتمع الدولي ويعي مهامه وواجباته".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تخوّف من إغتيال قيادات لبنانيّة"! 9 "عدم الاقتراب"... طلبٌ من "قوى الأمن" إلى المواطنين! 5 عصابات تسعى لإغتيال رياض سلامة.. مصطفى علوش يكشف تفاصيل الصفقة الأضخم والرعب القادم! 1
تفاصيل خطّة "طنّوس" التي أطاحت بـ رياض سلامة! 10 قطع طريق عام تعلبايا بالاتجاهين 6 السيد "يفضح المستور" في ملف سلامة 2
"تقلبات مناخية إستثنائية"... إليكم ما يخبئه طقس أيلول! 11 بعد أن فضح علاقتهما الغرامية... تركية تطلق النار على رجل بمقهى (فيديو) 7 لبناني يفقد حياته في غانا 3
بالفيديو والصور: جرحى إثر اصطدام بين شاحنة وباص يقلُّ عسكريين 12 "الوجع ما بقى ينحمل"... رسالة تستدعي التحرك سريعًا وإلّا! 8 سفارة إرهابية داخل مديرية الأمن الداخلي وضباط لبنانيون برتبة "أمراء": اتهام خطير للواء عثمان! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر